الفوركس إشارة الحية مراجعة


مراجعة فوركسينالاليف زيارة الموقع لقد كنت عضوا في الفوركس إشارة لايف لأكثر من 3 أشهر الآن المعرفة والخبرة من ديل، روجر ومارك كان واضحا واضحا من البداية. خلال الأسبوع الأول، كنت أعرف أنني قد وجدت ما كنت أبحث عنه. إذا كنت ترغب في تعلم التداول بنجاح، وتعلم كيفية تحليل تحركات الأسعار، يكون سيد الحرف الخاصة بك ويكون لديك الوقت للمشاركة في غرفة التداول من 6:30 صباحا إت حتى إغلاق --- ثم قد وجدت الخاص بك جوهرة بين غرف تجارة الفوركس. الحياة يمكن أن تشكل عقبات عندما نتداول، وبالنسبة لي الناسخ هو زائد كبيرة مع هذه الغرفة التجارية. يمكنك أن تطمئن روجر هو وضع الصفقات على حسابك (من خلال الناسخ) الرصد ومشاهدة - حتى عندما لا يمكن أن يكون 100 الحاضر. روجر يجلب ثقة تاجر محنك لا يتردد في ما يشعر أنه هو الأفضل لأعضائه وحرفه نوع من الثقة التي تبث الانضباط جنبا إلى جنب مع المرونة لتلبية ظروف السوق المتغيرة. كونها متداول فوركس جديد نسبيا، وهذا ليس فقط منعش ولكن مشجعة. قدرة روجرز على نقل معرفته لأعضائه هي أفضل ما رأيت حتى الآن ليس حول نظرية أو مايبيس، فمن مدروس جيدا، منطقية و وزنها بعناية ضد الاحتمالات. وكان نقل الثقة والمعرفة ذا قيمة لا تقدر بثمن. ثم هناك دايل، الذي يبدو أن لديه سادسا-الشعور بسلوك الأسواق - الجمع بين متغيرات متعددة من جميع أنحاء العالم والتحليل بين أزواج (النسخ المتطابق، أقوى، أضعف، وما إلى ذلك) يمكن أن تكون محيرة العقل في أحسن الأحوال ومن ثم يتحول إلى سحر عندما يبدأ كل شيء لتتكشف. ورحب بكم كل يوم تدخل الغرفة مع صوته. وقد خلق ديل بيئة حيث أنها آمنة للمشاركة، وطرح الأسئلة ومكان إذا كنت البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية سوف تصبح الأسرة التداول الخاص بك كل يوم قمت بإدخال الغرفة. دايل يدعو الصفقات له في الغرفة، حيث يجري سيد الحرف الخاصة بك هو تماما قرارك لوضع التجارة أم لا. يمكنك مشاهدة، كما في غضون ثوان يمكنك أن ترى تحليله تبدأ تتكشف أمام عينيك وتسأل نفسك كيف يفعل ذلك، أو كيف كان يعرف أنه كان على وشك أن تفعل ذلك لقد وجدت هذه التجربة مفاجأة سارة، لأنك تقرأ عن كيف نفعل ذلك ولكن رؤيته شيء مختلف تماما. نعم، لدينا الصفقات التي تعمل في بعض الأحيان ضدنا ولكن دايل يساعدنا على خفض خسائرنا في أول علامة من المتاعب. في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن، ثقتي في كل من ديل و روجرز الصفقات نمت وكما ثقتي زاد معهم وجدت أنني كان أكثر ثقة في بلدي التداول --- وهذه الثقة وجدت حديثا انتقلت لي من تجارة الورق للعيش حساب التداول - شيء لا غرف أخرى كان قادرا على القيام به. بالنسبة لي لا أريد أن نسخ شخص آخر أريد تجربة التداول، واحد يبني المعرفة والثقة في بلدي التداول. فوجئت بقراءة مراجعات سابقة حول هذه الخدمة وعن مارك على وجه التحديد، لذلك كان علي أن أزن بعناية ما قيل بالمقارنة مع تجربتي وملاحظاتي الخاصة. استنتاجي هو أن مارك كونه متداول فوركس استثنائي يمتلك أيضا درجة عالية من المهارات التقنية. أنا، وجود خلفية تقنية واسعة مع شركة الاتصالات البريطانية يمكن أن تتصل عملية الفكر التقني أن المرء يجب أن يكون لتحقيق النتائج والخدمات المقدمة هنا في هذه الغرفة التجارية. في هذا المجال التقني، أن مارك تسعى جاهدة لتقديم الناسخ استثنائية، وتحديد مجالات التحسين من اختباره الخاص ومن أعضاء جماعاته نفسي كونها واحدة منهم. رأيت له تحديث تعليمات التثبيت مع بعض من المناطق المحددة التي تسببت لي مشاكل كونفوسيون إيف رأيت نسخة جديدة من الناسخ التي شملت التحسينات التي أعطتنا ثقة أكبر في قدرتها على أوامر الناسخ. وحتى الآن ونحن نتحدث، مارك يعمل على النسخة القادمة من الناسخ الذي مرة أخرى سوف تجلب المزيد من الفرص لأعضائها. مارك، يبدو أن تأخذ على أكثر مما كان ينبغي على الأرجح، ولكن في كل الإنصاف هذا هو العقل من شخص تقني، وحتى الآن أستطيع أن أقول دون شك أن مهامه لا حصر لها ولكن كل من أجل خير أعضائها. مارك لديها أيضا استراتيجية التداول الخاصة به، ويمكن مرة أخرى ويمكن مشاركة هذه الاستراتيجية، وكذلك مساعدة كل واحد منا فهم ذلك بطريقة يمكننا أن نجعل من تلقاء نفسها. هنا في هذه المجموعة هو أكثر عن إيجاد طريقتك الخاصة من خلال تبادل المعرفة وليس حول التعامل مع شخص ما التجارة. وأخيرا، هناك أعضاء، كل دراية وناجحة في طريقتهم الخاصة. كل ذلك واجه نقاط المفقودة ولكن في نفس الوقت تتطلع إلى تحسين ليس فقط التداول الخاصة بهم ولكن لتحسين من خلال تبادل الأفكار والحرف المحتملة. ما يفعله كل فرد مع المشاركة التي تجعلها ناجحة، وبالتالي يجعل الغرفة ناجحة. وأنا مدين شخصيا بفضل العديد من أعضاء الغرفة لمساعدتهم مع السماسرة، والنسخ، والأفكار التجارية والأشياء التي لا تفعل. الغرفة حتى الآن لديها مجموعة متنوعة من التجار الأعضاء، من التاجر أكثر محنك تبحث لتوسيع معارفهم للتجار مثلي الذين لديهم معرفة الكتاب ولكن نجاح محدود والتجار الجدد نظرة خاطفة في عالم الفوركس. في الختام، نصيحتي هي أن تعرف أولا ما كنت تبحث عنه في غرفة التداول أو على الأقل تعرف ما كنت لا تريد. ثم وبعد ذلك فقط يمكنك تقييم حقا الخدمات المقدمة مقارنة مع ما نيدوانت خصيصا. ومن في هذه المعرفة سوف تستقر أخيرا في المكان الذي هو حق لكم. إذا كنت تبحث عن النقاط التي تأتي في رسالة نصية، فإنه قد يكون من الأفضل للحفاظ على النظر، لأنه هنا، لا توجد نقاط النص. ولكن، إذا كنت تبحث لتعلم إلى التجارة أو التجارة مثل برو أولا كنت مشتركا في الغرفة وبعد ذلك أصبح أنا مستخدم من الناسخ لأنني لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لحضور الغرفة على أساس يومي. عموما يجب أن أقول أنا راض العملاء. ديل هو تاجر من ذوي الخبرة للغاية الذين يعرفون بالتأكيد ما يتحدث عنه ولديه موقف مريح حقا. روجر هو نوع آخر من الشخص والتاجر مع سجل حافل. الناسخ يعمل الكمال. لقد كنت هناك من البداية تقريبا، ومثل ذلك يذهب مع التداول أحيانا تكسب أحيانا تخسر. ولكن في النهاية جعلت بعض المال لائق مع هذه الخدمة والأهم من ذلك كله تعلمت الكثير. قيمة جيدة مقابل المال يبقيه الذهاب الرجال. لقد كنت عضوا في فوركسسيناليف لمدة خمسة أشهر وكان أدائها أفضل مما كان متوقعا. أنها ملتزمة حقا لأعضائها، وتبحث عن الجميع للتعلم، وفي الوقت نفسه الحصول على صفقات منخفضة المخاطر مع نتائج عظيمة، لقد تعلمت الكثير وتحسين التداول بلدي منذ اكتشفت فوركسزيناليف. أوصي الجميع لإلقاء نظرة على هذه الغرفة. حاول إيف العديد من مقدمي إشارات الفوركس وغرف التداول ولكن هؤلاء الرجال هم بعض من أفضل. معظم الغرف التجارية جادة للغاية مع ثغرات طويلة من الصمت. ومع ذلك، هؤلاء الرجال جعل التجارة ممتعة (وخاصة ديل، الذي ينفجر حتى في أغنية من وقت لآخر) والغرفة هي شخصية للغاية. وسوف يجيب على الأسئلة الخاصة بك ويمكنك ترتد الأفكار من هناك هناك في الغرفة. النتائج هي عموما جيدة جدا، وبعض الأيام كبيرة بينما البعض الآخر ليست كبيرة جدا ولكن هذا فقط طبيعة الوحش. بالأناة تنال المبتغى. عموما هؤلاء الرجال رائعة. سمعت عن فسل من خلال وسيط وانضمت بناء على توصيته والمحادثات الهاتفية مع ديل. لقد مضى ما يقرب من شهر الآن، ولا بد لي من القول أنها كانت تجربة إيجابية جدا وجديرة بالاهتمام. وقد أنتجت غرفة التجارة الحية، التي تديرها شركة ديل، العديد من الصفقات قصيرة الأجل واحتمالات عالية ومنخفضة المخاطر كل يوم. منذ الانضمام لقد كان فقط 1 يوم خاسر (خسارة صغيرة جدا)، وأنا التجارة كل يوم. تجربة ديلز في التداول يظهر حقا وانه يقوم بعمل عظيم من شرح أسباب دخوله (أو عدم دخول) الصفقات. هذه الغرفة مناسبة للمبتدئين والتجار المخضرمين. سوف تتعلم شيئا كل يوم. بالإضافة إلى نتائج عظيمة، بل هو أيضا مكان لطيف جدا وحتى متعة لقضاء صباح اليوم. كما أن لديها نظام آلي للتداول التجاري للحرف التي يدخلها روجر باستخدام أساليبه اليدوية الخاصة (لا الروبوتات) وأنا مشترك راض لهذه الخدمة أيضا. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب قانون الولايات المتحدة والقانون الدولي. ارجوك اقرأ. تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع. كما نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة أو تعديلها أو نقلها أو إغلاقها لأي سبب كان. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات. هذه الإعلانات والروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لا تتأثر استعراض فبا أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على مطالبات مضللة ومعلومات غير متوازنة ومحتملة قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول بالمضاربة. تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت البريد المزعج المنتديات فبا أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك في أي طريقة نرجو أن يسخر منك. من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلينا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها ولا تتخذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه لأي شيء نقوم به أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط الخصوصية أعلن معنا اتصل بنا عن فوركسبيس أرمي لديه الإعلان والعلاقات التابعة مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. جميع الحقوق محفوظة. 8482 جيش فوركس للسلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. يعتمد جيش السلام الفوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع المتداولين لدينا :-) ليف-فوريكس-سيغنالس - ريفيو - إشارات سيئة لقد اشتريت إشارات من ليفيفركسيزينالس ولكن غير راض عن أدائها عند شراء إشاراتهم أنها جعلتني أكد أنني سوف تحصل على 800-1000 شهريا ولكن نعرف هارلدي أي مزود إشارة تعطي أكثر من 800pip شهريا ولكن أنا شراء إشاراتهم أمبير جدا ديسابوينتيد ث. كنت قد اشتريت إشارات من ليفيفوركسسيغنالس ولكن سعيدة مع أدائها عند شراء إشاراتهم أنها جعلتني أكد أنني سوف تحصل على 800-1000 شهريا ولكن نعرف هارلدي أي مزود إشارة تعطي أكثر من 800pip شهريا ولكن أنا شراء إشاراتهم أمبير جدا ديسابوينتيد مع إشاراتها أول 2 الأسبوع الذي أدليت به 100pip ثم في وقت لاحق من الأسبوع المقبل حصلت على فقدان 500pips في خسارة الناتجة حسابي 600 عندما حاولت الاتصال بخدمة العملاء أنها لم تستجب إلى البريد الإلكتروني الخاص بي الهاتف أمبير طلبي لجميع التاجر لا تشتري أي إشارة من هذه الشركة المخادع كبير. عرض المزيد كيف مزود إشارة مثل ليفيفركسيغنالس موجود لا يوجد رابط فكبوك المتاحة في الموقع أنها رتبة أعلى على جوجل أنها ليست إشارات حقيقية مزود أنها احتيال تاجر كل ادعاء كاذبة عندما اشتريت إشاراتهم قالوا يمكنني جعل 50pips يوميا المعدل 1500pip الشهري ولكن آل. كيف يوجد مزود إشارة مثل ليفيفركسيغنالس لا يوجد رابط فكبوك المتاحة في الموقع أنها رتبة أعلى على جوجل أنها ليست إشارات حقيقية مزود أنها احتيال تاجر كل ادعاء كاذبة عندما اشتريت إشاراتهم قالوا يمكنني جعل 50pips يوميا المعدل الشهري 1500pip ولكن كل وهمية بالكاد أنا حققت الربح من إشارات أعلى رتبة ولكن لا فائدة اعتبارا من الآن أنا أسأل فكسماركيتليدرز خدمتهم كبيرة مع الربح ثابت. عرض المزيد لا الدردشة الحية المتاحة لا استجابة البريد الإلكتروني إشاراتهم هي إشارة وقت قصير هارلدي نحصل على 20pip أو في وقت ما 30pip لكل إشارة ط تصنيف 3 من 5 فهي إشارة جيدة ولكن أدائها ليست حقيقية نظرا في الموقع ولكن عموما يمكننا الحصول على الربح من إشاراتهم ومعظمهم هام. لا الدردشة الحية المتاحة لا الرد على البريد الإلكتروني إشاراتهم هي إشارة وقت قصير هارلدي نحصل على 20pip أو في وقت ما 30pip لكل إشارة ط تصنيف 3 من 5 فهي إشارة جيدة ولكن أدائها ليست حقيقية نظرا في الموقع ولكن عموما يمكننا الحصول على الأرباح من إشارات وأهم ارتباط فكبوك مفقود في الموقع. عرض المزيد أنا حقا لا أفهم منطق الإشارات التي تقدمها ليف-فوريكس-إشارات. فهي ببساطة الاحتيال. إذا كان أي واحد يستخدم ذلك يرجى التوقف عن ذلك. حساب بلدي لايف محترقة تماما. أنا أحاول الاتصال بهم ولكن لا يوجد رد منهم حتى الآن. أنا حقا لا أفهم منطق الإشارات التي توفرها الحية-فوريكس إشارات. فهي ببساطة الاحتيال. إذا كان أي واحد يستخدم ذلك يرجى التوقف عن ذلك. حساب بلدي لايف محترقة تماما. أنا أحاول الاتصال بهم ولكن لا يوجد رد منهم حتى الآن.

Comments